اوراق الورود
زوج يغتصب زوجته  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا زوج يغتصب زوجته  829894
ادارة المنتدي زوج يغتصب زوجته  103798
اوراق الورود
زوج يغتصب زوجته  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا زوج يغتصب زوجته  829894
ادارة المنتدي زوج يغتصب زوجته  103798
اوراق الورود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اوراق الورود

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابحث عن الحياه
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالخميس 18 ديسمبر 2014, 9:05 am من طرف admin

» مشكلة الطفل العنيد
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالخميس 18 ديسمبر 2014, 9:00 am من طرف admin

» �� هل تعلم��
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالسبت 06 ديسمبر 2014, 4:14 pm من طرف منه ميدو

» تحريم كلمه برب فى الشات
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالسبت 06 ديسمبر 2014, 3:52 pm من طرف منه ميدو

» قالوا عن المرأه
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالسبت 06 ديسمبر 2014, 3:38 pm من طرف منه ميدو

» قصص قصيره يارب تعجبكم
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالأربعاء 26 نوفمبر 2014, 5:58 am من طرف admin

» لعبه المزرعه السعيده 3
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالأحد 17 فبراير 2013, 1:53 pm من طرف admin

» وقفة مع البروفسور طارق الحبيب
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالإثنين 09 يناير 2012, 12:56 am من طرف جانا

» معلومات عن شجره القان فى اليمن
زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالجمعة 30 ديسمبر 2011, 7:59 pm من طرف لؤلؤة الكون

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
شات المنتدى

`! Go Large! اضغط لدخول الشات بالحجم الطبيعى

زوج يغتصب زوجته

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
صاحب المنتدى
admin

البلد : مصر

زوج يغتصب زوجته  Empty
مُساهمةموضوع: زوج يغتصب زوجته    زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 2:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] / زوجى يغتصبنى

‏الأحد، 8 أغسطس 2010 في 06:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جميعنا يسمع عن الاغتصاب والكل يدرك أنه جريمة لاتغتفر ويجب أن ينال مرتكبها أقصى العقاب لكى يكن عبرة لمن تسول له نفسه
ولكن هل يغتصب الزوج زوجته؟
هل هذه جريمة يجب المعاقبة عليها؟
حكايات كثير وأسئلة محيرة
كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف؟
لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا؟
كيف يغتصب الزوج زوجنه ؟ ألم تكن هذه الزيجة بمحض من أرادة الطرفين
هل مازلنا نعيش عصر فرض الزواج على الفتاة أو أجبارها على شخص لاتقبله؟
فهل عند حدوث ذلك يصبح ممارسة الحب من قبل الزوج أغتصاب لها؟
تعالوا نقرأ شكوى هذه الزوجة ونعرف تفاصيل القضية وياليت يوجد بيننا من يطرح الحل الأمثل لهذه المشكلة بل لهذه الجريمة التى لا يعاقب عليها القانون
تقول آحدى السيدات لقد تقدم للزواج منى منذ ما يقرب من ربع قرن وكنت لا أعرف عنه شئ ولكن
تمت الموافقة من قبل أبى فهو رجل دكتاتور يأمر وما علينا غير التنفيذ
وبدأت رحلة العذاب و مررت الأغتصاب من زوج لم أسعد معه يوما بالحب أو أعرف معنى للنشوة كما يقص عليا مجموع النساء
فهو يعملنى كالالة وليست بأنسانة لها مشاعر و أحاسيس حتى فى أثناء مرضى لا يرحمنى بل يتعمد أجبارى على الممارسة
تقدمت بالشكوى لوالدى فما كان منه غير تبوخى وأتهمى بأنى غير سوية لكى أشكو زوجى فى هذه الأمور
ما هذا أليس العلاقة الزوجية قائمة على المودة والرحمة؟
ألم يوصى النبى الكريم صلوات الله عليه وتسليمه الرجال بالنساء خيرا؟
ألم يعلمك أيه الرجل المداعبة والملاطفة لزوجتك قبل اللقاء لتهيأتها نفسيا؟
القصص كثيرة لا يسعنى الوقت لسردها ولكن أريد حلا
نعم أريد حـــــــــــــــــــــــــــــــلا!
هل تضحى هذه المرأة بالأسرة وتستخدم قانون الخلع؟
هل تطلب الطلاق وتعيش مرارة المحاكم وطول الأنتظار؟
هل تعيش مقهورة فى ظل الوحشية وعدم الرحمة؟
المجال متروك للمناقشة بشرط وجود الحل
سؤالى
أيه الرجل هل تحب أن تكون معتصب لزوجتك؟
سما سالم

//

تقييم: 6,3 (3 اصوات)

تعليقات 30 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

1 – 10 من 301 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

• [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏منذ 4 ساعات

عزيزتى اين هى منذ ربع قرن لماذا لم تناقشة بهدوء وتتفاهم معة بان العلاقة الزوجية مودة ورحمة لماذا لم تطلب منه ان يعاملها بحب ويلاطفها ويداعبها قبل العلاقة
    هل هى تنفر الان بعد هذا الوقت الطويل وتطلب حلا
    العلاقة الزوجية لابد ان تكون مبنية على احترام الذات وتكون بمعاملة رقيقة وحنونة
    فاتا ارى ان تكمل حياتها حفاظا على بيتها واولادها وتحاول ان تتفاهم معة
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ثقة ‏اليوم الساعة 01:26

والله اخيتي حبيبتي
    لانملك الا الصبر
    ولكني من وجهة نظري اقول وجهة نظري ان الموضوع لا يحتاج الى طرح او مناقشه فالمسئله عاديه وبسيطه زوج وزوجته ويمارس علاقه حلاله ليس بشئ آخر كون ان الزوجة لاتحبه او الى ذلك فهذا شئ مبالغ فيه هل هي متعبه كل الوقت وهل هو يجامعها كل الوقت انا لا ارى فيها اي شئ الا انه بعض الدلع من الزوجة او عدم استلطاف زوجها فهذا امر آخر لا يخص موضوع الجماع ويجب عليها ان تحمد الله ان لها زوج رجل ليس غير ذلك مما نرى او نسمع هذه الايام يجب ان تتحمل زوجها وهو ايضا يتحملها في مرضها لكي تمشي وتسير الحياه
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏امس الساعة 19:46

الحمدد لله رب العالمين الزى جعل الزواج موده ورحمه للعالمين ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنو اليها وجعل بينكم موده ورحمه من شروط الزواج الشرعيه قبول الطرفين بعضهم البعض وهى فترة الخطوبه (واجواز الاجبار باطل شرعا ) لان هناك مشكله اليوم وهناك من المشاكل مشكلة الشهر وهناك من المشاكل مشكلة العمر كله الا وهوا الزواج وهوا مشكلة العمر كله وهزا زواج باطل وصاحبه يعيش فى الحرام ياءتى زوجته وكاءنه يزنى بها لانه ليس هناك قبول بينهما ......... وعزرا للكلام يعنى مهمى زوجها عمل من مداعبه ومن كلام طيب وهما اتا لها بكل غالى .......ليس هناك قبول نفسى وكل زالك لا يجدى نفعا......الحل عليها ان تزهب الى المحكمه وتقول بكل صراحه ولا تخاف الا الله لقد تزوجت غصب امرى وليس بموافقتى وتفر بدينها وتفر بعفتها من الوقوع فيما حرما الله عز وجل
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏امس الساعة 18:56

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......اولا هذه السيده لقد صبرت كثيرا عليه كيف تحملت ربع قرن من العذاب لقد اهدرت حقها المشروع في التمتع بالادميه ... كيف استحملت هذا العذاب ولكن للاسف اذا كان هناك اولاد فقد ضاع الوقت حتي تطالب بحقها فقد اضاعته بمرور الوقت ولكن لم يضيع هباءا فهي صبرت عليه كل هذه السنين ليس امامها سوا ان تكمل مسيرة العذاب التي صبرت عليها (وبشر الصابرين ) او لو هي تفكر ان تهدم الان فالهدم سيحل علي اولادها وعليها ايضا اعرف انها تعذبت كثيرا ولكن ليس امامها سوا ان تكمل مسيره الصبر ولا تتوقف عن الدعاء لله سبحانه وتعالي بأن يرفق بها وانها تتحمل هذا العناء من اجل وجه الكريم انا اسفه لو راي فيه قسوه بس خراب البيوت ليس سهلا فانا ارجو منها ان تتحمل من اجل اولادها وصبرها لن يضيع ......
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ثقة ‏امس الساعة 18:15

ان الاغتصاب غريزة حيوانية بشعة واهدار لكرامة وانسانية المراة
    اما بالنسبة للانسان فهو عبارة عن مشاعر واحاسيس وهى المدخل الاساسى
    للعملية الجنسية وبدونها يفقد الانسان ادميتة سواء الغاصب او المغتصب
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏امس الساعة 17:01

طيب كانت فين العمر ده كله دي لو خلفت يبقي اولادها اتجوزو أكيد هي ما بتحبوش وعلشان
    كده لا تستمتع معه واذا كانت عايزه حل بيدها بالموده والملاطفه والراجل زي الطفل وبلاش
    تعرض الموضوع على احد ممكن ياتى بنتائج عكسيه ويسبب مشاكل
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مالك ‏امس الساعة 16:33

الطلاق ليس الحل والمحكمة ليس الحل بلا الحل فى الرجل لزم يوجد شخص فى حياتى الرجل ممكن يغير ممكن امى ابوى احد من اخواتى اى يحد يطرح الزوجة علية المشكلة ويعرف الرجل على حقوق الزوجة وحكم الله وسنة رسول
    قمت الفكر
    برافو عليك
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ثقة ‏امس الساعة 16:32

الطلاق ليس الحل والمحكمة ليس الحل بلا الحل فى الرجل لزم يوجد شخص فى حياتى الرجل ممكن يغير ممكن امى ابوى احد من اخواتى اى يحد يطرح الزوجة علية المشكلة ويعرف الرجل على حقوق الزوجة وحكم الله وسنة رسول
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مالك ‏امس الساعة 16:23

انا يوجد عندي الحل...مو مجامله صحيح انا اتكلم... 1_هي من اي دوله 2_انا اطلب منها طلب اخوي لا غير ان تتعامل مع زوجها كا معامله الطفل وتقول له حبيبي انا اريد اتفسح في العراق وعندما يوافق على طلبها وياتي الى العراق..اللللللللللللللله ياويله وسواد ليله تكون مسويه عليه فضل...وحتى لو لم تستطيع ان تاتي تتصل بيه وانا اجيلها في اي بلد كان...اتمنى ذلك ارجوك ياسما لو تستطيعين التواصل بالموضوع
    بنحاول بقدر المستطاع
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏امس الساعة 16:20

انا يوجد عندي الحل...مو مجامله صحيح انا اتكلم... 1_هي من اي دوله 2_انا اطلب منها طلب اخوي لا غير ان تتعامل مع زوجها كا معامله الطفل وتقول له حبيبي انا اريد اتفسح في العراق وعندما يوافق على طلبها وياتي الى العراق..اللللللللللللللله ياويله وسواد ليله تكون مسويه عليه فضل...وحتى لو لم تستطيع ان تاتي تتصل بيه وانا اجيلها في اي بلد كان...اتمنى ذلك ارجوك ياسما لو تستطيعين التواصل بالموضوع
https://habeb.forumegypt.net
هند
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
هند

زوج يغتصب زوجته  Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوج يغتصب زوجته    زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالإثنين 13 ديسمبر 2010, 12:26 am

ايه يعلاء الموضيع الجامده دى
العنوان بيشد الى بيقرئه
تقبل مرورى
el avocatooo
مشرف
مشرف
el avocatooo

زوج يغتصب زوجته  Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوج يغتصب زوجته    زوج يغتصب زوجته  I_icon_minitimeالأربعاء 15 ديسمبر 2010, 12:33 pm

يا جماعه انا مش بليغ فى الدين لدرجه انى افدكم بس ممكن اقول راى
سيدنا محمد ليه حديث فيما معناه
ان اذا اتيتم النساء اتهون بالمعروف
ايوه تطلب الطلاق لان ده حقها
ان لبدنك عليك حق
مش حرام انها تطلب الخلع ولا عيب لان ده حقها
وانا متاكد ان القاضى هيكون فى صفها علشان انا شايف ان الزوج عنده مرض
واكيد هتخلعه

زوج يغتصب زوجته
صفحة 1 من اصل 1